بعد انتهاء عرض البداية قم باختيار احد الأسلحة والتي سيعتمد وضع شخصية سورا في اللعبة على السلاح الذي ستقوم باختياره.
1= في البداية قم بالقضاء على خصومك من الهارتلس وشادوز اضغط R1 لتركز على خصم معين. أو اضغطه مرة أخرى لإلغاء التركيز.
2=حطم الصندوق وافحصه ثم ادخل عبر الباب.
3= تحدث إلى سيلفي وواكا وتايدوس.
4= تخلص من الأعداء لتظهر لك نقطة الحفظ.
5= اتبع ممر قوس قزح الذي سيظهر أمامك.
6= سيظهر لك الزعيم عند نهاية الممر لتقاتل معه.
7= لن يمثل دارك سايد آمي عائق أمامك فهو سهل للغاية. فقط ركز على يده وسدد لها الضربات وعندما يرفع يده للأعلى اقفز واضربها.
جزيرة ديستني:
1= بعد أن تستيقظ تحدث إلى ريكو وكايري.
2= ستطلب منك كايري أن تجمع لها بعض الأغراض وهي قطعتان من الخشب وقطعة كبيرة من القماش وحبل تجد هذه الأغراض في المناطق التالية:
قطعة القماش الكبيرة:
ستجدها داخل المنزل الخشبي الصغير بالأعلى اصعد إليه بواسطة السلم الذي ستجده على الحائط.
الحبل:
ستجده في السفينة حيث كان تايدوس يتدرب.
قطعة الخشب:
الأولى ستجدها على الشاطئ والأخرى بجانب ريكو.
3= تعارك مع تايدوس وواكا وسيلفي وريكو.
4= ستجد نقطة حفظ داخل المنزل الخشبي بجانب ريكو.
5= تحدث إلى كايري بعد أن تجمع لها الأغراض لتشاهد عرضا سينمائيا.
6= في اليوم التالي تحدث إلى ريكو لتعطيك سفينة جديدة تدعى اكسكليبر.
7= تسابق مع ريكو.
8= تحدث إلى كايري التي ستطلب منك أن تجمع بعض الأطعمة لتساعدك أثناء مغامرتك بالسفينة.
وهي كالتالي:
3من نبات الفطر,2من فواكه الغابة,3سمكات, ماء, وبيض من البحر, وستجد هذه الأطعمة في الأماكن التالية:
الفطر: ستجد واحدة بين الحشائش, والأخرى داخل كهف مسدود بصخرة والأخير داخل كهف سري خلف واكا.
الماء: ستجد الماء تحت الجسر المكسور بجانب ريكو.
السمك: داخل الماء بجانب الشاطئ.
البيض: بأعلى شجرة بجانب المنزل الخشبي الذي بداخله نقطة الحفظ.
الفواكه: اضرب الأشجار التي تشبه أشجار جوز الهند حتى تسقط منها فواكه خضراء.
9= تحدث إلى كايري مرة أخرى ليظهر لك عرضا سينمائيا جديدا.
10= بعد انتهاء العرض, ابحث عن ريكو. ستظهر الان مجموعة من الأعداء في المنطقة استخدم السيف الخشبي فهو فعال ضدهم.
11= ستجد ريكو على الجزيرة الصغيرة تحدث إليها وستحصل على سيف المفتاح بعد الحديث توجه نحو الكهف السري الذي تم فتحه مؤخرا, وفي الداخل سيظهر لك عرضا سينمائيا تواجه بعده دارك سايد للمرة الثانية.
الزعيم دارك سايد(2):
استخدم نفس الاْستراتيجية السابقة, ركز على يده, يمتلك دارك سايد الان هجمة جديدة, تسبب لك ضررا كبيرا.
سيقوم بشحن الطاقة في يده, مما يتسبب في تساقط بعض كرات الطاقة من الاْعلى اقفز واضربه على يده حتى تنتصر عليه.
مدينة ترافيرس:
1= بعد أن تستيقظ توجه نحو متجر الإكسسوارات وتحدث إلى سيد بداخل المتجر, أنت الآن في الشارع رقم1 في هذه المدينة.
2= غادر المتجر وتوجه نحو الشارع رقم2 عبر الباب الموجود في مؤخرة متجر الإكسسوارات وعندما تظهر في الشاشة سيظهر لك عرضا سينمائيا جديدا.
3= قم بزيارة جميع الأماكن في الشارع 2(لتشاهد جوفي ودونالد يتجولان في نفس الشارع من خلال مقاطع سينمائية).
4= عد إلى الشارع رقم1, وادخل متجر الإكسسوارات مجددا. وأثناء سيرك تشاجر مع ليون(سكوال).
5= عندما تستيقظ ستجد نفسك داخل احد غرف فندق الشارع رقم2. بعد انتهاء المشهد ستظهر وحوش هارتلس مجددا.
6= توجه نحو الشارع رقم3, لينظم إليك جوفي ودونالد في المعركة التي ستخوضها ضد الزعيم جارد ارمر.
7= بعد انتصارك في المعركة ستتعلم مهارة النار والدحرجة باْمكانك الآن الصعود إلى متن السفينة جومي(من داخل خيار الحفظ اختر خيار سفينة جومي) وقبل أن تغادر توجه نحو مخرج المدينة لتجد علامة قدم زرقاء على الأرض قم بتفحصها لتتعلم خاصية تيرنتي الزرقاء.
8= غادر المدينة عبر البوابة لتخرج خريطة العالم, ثم ابحث عن كايري وميكي بصحبة جوفي ودونالد.
الزعيم جارد ارمر
يمتلك هذا الزعيم مجموعة من الاْعضاء(ايدي وارجل وجسد) لكن بما ان لديك ثلاث شخصيات فقط لن تواجه اية مشكلة. سيقوم دونالد بمعالجتك عندما ينخفض معدل طاقتك. سيقوم الزعيم بدعسك بقدمه.
اقفز لتتجنب هذا الهجوم فقط ركز على الاْيدي والاْرجل بعد ذلك تخلص من جسده. وسيقوم بالدوران ليسبب لك بعض الاْضرار. لذلك احتفظ ببعض مشروب العلاج قبل مواجه أي زعيم.
وندر لاند:
1= بعد أن تهبط ستشاهد أرنبا يركض مسرعا. اتبعه إلى الغرفة الصغيرة.
2= بعد عدة مشاهد, تحدث إلى الباب الموجود هناك, والطاولة التي عليها مشروبي العلاج. بعد ذلك ستجد سريرا بجانب الباب قم بدفعه.
3= اقترب من الطاولة, اضغط على الزر السفلي لتشرب العلاج وتصبح شخصيتك صغيرة, ادخل عبر الفتحة الموجودة خلف السرير.
4= بعد مشاهدة بعض المقاطع عن أليس, سيتوجب عليك الحصول على بعض الأدلة التي تثبت أن أليس بريئة.
5= توجد نقطة حفظ في هذه الغرفة.
6= ادخل الغابة لتبحث عن الأدلة, المدخل موجود بنفس الغرفة. ادخل الغرفة, سيظهر لك مشهدا مع شيشير الهر. إذا حصلت على 3 أدلة سيعطيك مكافئة.
7= توجد مجموعة من الأدوات النافعة المخبئة في هذه الغابة لكن مجموعة كبيرة منها ستتطلب العودة إليها في مرحلة متقدمة من اللعبة.
8= قم بإطعام الأزهار ما تريده لتحصل على ما بداخلها وقف على المفتاح الخشبي ليظهر برج مشروم أخر, واضرب الشجرة الكبيرة لتجعلها تدور وركز على الثمرة الحمراء بالأعلى. واضربها لتسقط على الأرض, قم بأكلها لتصغر من جديد, يمكنك الآن الخروج من الغرفة, كلا من المخرجين سيقودك مكان احد الأدلة.
9= عندما تجد ثلاثة أدلة سيظهر لك الهر شيشر ويعلمك مهارة الجليد.
10= عد الآن إلى غرفة سيدة القلوب وتحدث إلى الفارس الموجود أمامها, واختر خيار بداْ المحاكمة مجددا.
11= أمامك خمسة صناديق لتختار من بينها. اختر أي منها وتعارك مع الفارس.
12= سيظهر مشهد تختفي فيه أليس, عد إلى الغابة ليظهر لك مشهدا أخر مع شيشر الهر, تقدم عبر المخرج الجديد الذي كان مغلقا بالسابق بصخرة كبيرة.
13= على طاولة المائدة, ستجد سبعة مقاعد اجلس عليها لتتصدر الطاولة ولن تتمكن من الحصول على الصندوق الموجود بالطابق الثاني فلا تهدر طاقتك.
14= ادخل عبر باب المنزل ليظهر لك مشهدا سينمائيا جديدا مع الهر شيشر.
15= قم بإشعال المصباحان بمنتصف الغرفة لتشاهد شيشر.
16= عد إلى الطاولة التي كانت تحمل العلاج, وتقدم نحو أعلى الطاولة, تحدث إلى شيشر واستعد للمعركة مع الزعيم تريك ماستر.
17= بعد أن تنتصر سيستخدم سورا المفتاح للحصول هذا العالم ويحصل على قطعة أخرى من نافيجومي.
الزعيم تريك ماستر:
هذا الزعيم طويل, ولن تستطيع استخدام ضرباتك المتتالية عليه بشكل فعال إلا إذا انحنى للأسفل. وحاول القفز على الأماكن العالية, واستخدم المهارات الخاصة واقفز واضربه حتى ينحني, استخدم الضربات المتتالية, واتبع نفس الأسلوب حتى تقضي عليه.
اوليمبوس كوليسوم:
1= ادخل المختبر وتحدث إلى فيل.
2= توجد نقطة حفظ بالمختبر.
3= قم بإزاحة الصخرة الكبيرة, ثم تحدث إلى فيل مجددا.
4= قم بالموافقة على أداء اختباره,(تدمير جميع البراميل في وقت واحد).
5= تعلم مهارة البرق.
6= عد الآن إلى مدخل كوليسوم سيعطيك هيدز تذكرة دخول, ثم عد إلى المختبر.
7= تحدث إلى فيل ويمكنك الآن اخذ مكانك في معركة كوليسوم, بعد انتهاء المعركة الأولى ستتعرض إلى حدث مع كلاود.
وستضظر في المعركة الأخيرة لمواجه كلاود وستتعلم مقدرة سونيك بريك من كلاود.
الزعيم سيبروس:
هذا الزعيم ضخم, ركز في الهجوم على رأسه, عندما يستخدم الكرات النارية حاول تفاديها بالتوجه خلفه.
كما يمتلك هجوم يمكنه تعقبك. اقفز وحاول مهاجمته حتى يكتمل عداد طاقة الحركات الخاصة بعد ذلك ابتعد عنه واستخدم مهارة النار عليه, وعندما يفرغ معيار طاقة الحركات الخاصة قم بمهاجمته حتى يمتلئ عداد طاقة الحركات الخاصة مجددا كرر ذلك حتى تقضي عليه.
ديب جنغل:
1= عندما تصل إلى هنا سيتجادل دونالد مع سورا.
2= اهبط على المنزل الكبير بأعلى الشجرة, سيقوم سابو بمهاجمتك وسيأتي طرزان لينقذك وينضم إلى الفريق, ابحث عن دونالد وجوفي.
3= بعد انتهاء المشهد بين دونالد وجوفي, سيعود التحكم إلى سورا اقفز من أعلى المنزل وانزل لأسفل الغابة.
4= عندما تصل إلى المنطقة المظللة ستجد نقطة حفظ عند الزاوية غادر بعدها المنطقة عبر القفز في الحفرة الكبيرة.
5= ستهبط في مخيم ادخل الخيمة وتحدث إلى جاين الموجودة بداخلها.
6= بعد الحدث سيتوجب عليك البحث عن 6 شرائح للصور سيعود جوفي ودونالد لينضما إلى الفريق, من السهل الحصول على الشرائح الستة, وهي متناثرة على شكل بطاقات صغيرة في جميع أنحاء المخيم. وهناك مجموعة من البطاقات بأعلى الخيمة.
7= التقط جميع الشرائح وعد إلى الخيمة وتفحص جهاز عرض الصور. بعد انتهاء العرض غادر عبر المخرج على اليسار, لتصل إلى مستنقع بداخله فرس النهر, نظريا يوجد مخرجان لهذه المنطقة, وكرمة عن المدخل يمكنك أن تتعلق بها, أما المخرج الثاني فهو بعيد عن المدخل حيث ستحتاج لاْن تقفز على فرس النهر.
8= حاليا اسلك المخرج البعيد عن مدخل الشاشة ليظهر لك حديث مع مجموعة الغوريلا.
9= بعد انتهاء الحديث عد إلى منطقة المستنقع, اسلك المخرج الأخر يجب عليك تعلم كيفية التاْرجح من كرمة إلى أخرى وفي النهاية ستصل إلى منطقة حيث ستجد كرمة طويلة تتسلقها لتصل إلى المنطقة الموجودة بالأعلى.
10= ستحتاج لاْن تدخل المنزل الكبير على الشجرة, وستصل إلى منطقة واسعة من الشجرة حيث ستشاهد الأزهار على الأرض والتي لا يمكن فتحها إلا باستخدام الحركات الخاصة. احد المخارج يقودك إلى المنزل على الشجرة الكبيرة بعد حدث إيقاف دونالد كلايتون من اصطياد الغوريلا عد إلى المخيم مرة أخرى.
11= مشهد أخر كلايتون يخرج من الخيمة وستظهر مجموعة من الهارتلس. توجه إلى كل منطقة ظهر فيها الهارتلس واقضي عليهم. ستحصل على مكافئة من الغوريلا عندما تخلص كل منطقة من الهارتلس. وهي كما يلي:
منطقة بامبو ومنطقة الجدار الصخري. موقع المخيم والمنزل الموجود باْعلى الشجرة الكبيرة والمنطقة الواسعة من الشجرة.
12= بعد أن تساعد جميع الغوريلات عد إلى المخيم وتحدث إلى جاين, وبعد سماع صوت طلقة المسدس غادر المخيم وتوجه نحو منطقة بامبو وسيظهر لك سابو النمر مرة أخرى.
13= بعد انتهاء المشهد عد إلى المخيم, ولن تجد جاين, توجه نحو منطقة المستنقع, تقدم عبر المخرج المجاور للمدخل, توجه إلى المنطقة الواسعة على الشجرة. دمر الثمرة السوداء لتنقذ جاين.
13= عد إلى المخيم وتوجه إلى الحائط الصخري. لتتصارع مع كلايتون, وتحصل على مقدرة العلاج الأولى.
15= بعد معركة الزعيم وانتهاء المشهد ستصل إلى منطقة جديدة. تقدم عبر كهف الشلال وادخل الحفرة الموجودة بأعلى كهف الشلال.
16= ابحث عن فتحة المفتاح, لتحصل على قطعة جديدة لجومي, بعد انتهاء المشهد سيحصل سورا على سلاح جديد ويتعلم مقدرة يدتينتي........ لقد انتهت مغامرتك الآن في ديب جنغل.
الزعيم كلايتون:
في البداية يجب أن تهزمه بصحبة مجموعة من وحوش الهارتلس, تخلص أولا من الهارتلس ثم قم بمهاجمته لديه فرصة واحدة لمهاجمتك بكثرة إذا وقفت بعيدا عنه, لذلك أبقى على مقربة منه.
استخدم الضربات المتتالية أحيانا سيركض بعيدا عنك ويستخدم مشروب العلاج على نفسه, لذلك قم بتعقبه عن قرب ولن يتمكن في هذه الحالة من استخدام سلاحه بطريقة فعالة.
بعد ذلك سيظهر لك في شكله الثاني. ستجد الآن طائرا لكنه لا يشكل خطورة كبيرة, استخدم الحركات الخاصة عليه أثناء ضربه بسلاحك وعندما يظهر سيطلق مجموعة حزم الليزر التي ستطاردك عادة ومن الصعب تفاديها, لذلك احفظ طاقتك ودمر الزعيم الموجود بالداخل بالإضافة إلى السحلية وعليك هزيمة كلايتون الذي أعاد تعبئة طاقته من جديد.
[b]الأعداء في المنطقة:
اوبوزيت ارمور:
هذا الزعيم لديه صور كثيرة. وفي هذه المرة لديه تحولان فقط, يمكنك التغلب على التحول الأول بسهولة. لكن التحول الثاني أصعب بكثير. دمر ساقيه أولا, بعد ذلك سوف يطلق الزعيم بعض الطاقة عليك بسرعة عالية وهي طاقة مدمرة. استخدم أسلوب التدحرج والمراوغة لتجنب هجماته بأسرع ما يمكنك. وبدلا من أن تهرب مبتعدا اقترب منه وقف أسفل جسمه الرئيسي. الآن إذا أطلق الطاقة عليك فلن يتمكن من إيذائك طالما استمريت في المراوغة وأنت أسفل منه استمر في ضرب جسمه وخذ بعض الجرعات العلاجية.
بعد ذلك يمكن الذهاب إلى اليمبوس كوليزوم لتحصل على قوة الجاذبية بعد أن تحصل على المرتبة الأولى.
اجـــــــرابا:
ستشاهد مقطعا سينمائيا لمارفيسينت وجعفر. بعد وصولك إلى اجرابا, اذهب إلى بيت علاء الدين الموجود في الشاشة الثانية(نقطة حفظ) اختبر البساط الطائر الموجود بالداخل. البساط سوف يطير مبتعدا.
قم بفتح ثقب المفتاح المخفي الموجود ببيت علاء الدين.
سوف تقابل ياسمين في مكان أخر من المدينة, في المقطع السينمائي ستظهر برفقة جعفر.
غادر المدينة, وتقابل مع البساط الطائر في الصحراء. بعد وصولك إلى مكان أخر, أنقذ علاء الدين بالقضاء على جميع الأعداء.
سوف تشاهد مقطعا سينمائيا. ارجع إلى بيت علاء الدين مرة أخرى, الطريق مغلق الآن. يوجد مدخل فوق المتجر(توجد نقطة حفظ داخل المتجر أيضا).
يوجد العديد من صناديق الكنز بالمدينة, بعضها يمكنك الوصول إليها فيما بعد.
الآن يتوفر لديك مخرج في أقصى يمين الشاشة(في الاتجاه المقابل لبيت علاء الدين), سوف تدخل الآن شاشة جديدة. يوجد ثقب مفتاح بالشاشة, قم بفتحه لتفتح الباب المؤدي إلى الشاشة السابقة.
ارجع إلى الشاشة السابقة عن طريق الباب الموجود يسارك والذي فتحته الآن.
ستشاهد مقطع سينمائي فيه معركة الزعيم(حشرة أم أربعة وأربعين العملاقة). بعد ذلك غادر المدينة مرة أخرى.
البساط الطائر سوف ينقلك إلى مكان أخر.
افحص مدخل الكهف الغريب(على شكل راْس نمر) وسوف توجه الزعيم راْس النمر.
ادخل من فم النمر.
اذهب إلى المخرج الذي يؤدي إلى منطقة تحت الأرض يمين الشاشة.
(في الحقيقة عندما تسقط في تلك الفجوات العميقة سوف تصل إلى المنطقة الموجودة تحت الأرض أيضا) في المنطقة المائية الموجودة تحت الأرض ستشاهد العديد من المجسمات لكنها مرتفعة ولا يمكنك الوصول إليها, يمكنك إعطاء الأمر لقرد علاء الدين ليؤدي الوظيفة بدلا منك(اجذب المفتاح الموجود على المجسم).
تقدم نحو الغرفة التي يوجد بها عامود ضخم, تقدم نحو العامود واستخدم طاقة النيران الخارقة عليه. بعد ذلك ستشاهد مقطعا سينمائيا وسيفتح باب غرفة الكنز.
ارجع إلى مدخل الكهف مرة أخرى. الآن لا يجب أن تسقط في الفجوات العميقة, الطريق سهل ومباشر أمامك, ويوجد طريق واحد فقط هو الذي يؤدي بك إلى موقع جعفر إذا تجنبت السقوط في الفجوات.
في النهاية سوف تصل إلى غرفة الكنز(نقطة حفظ).
بوابة غرفة المصباح مفتوحة الآن استعد للمعركة مع الزعيم جعفر. بعد المعركة سيتم ترقية أداة العاصفة الثلجية الخارقة.
اقفز في الفتحة وقاتل جعفر مرة أخرى. وستحصل على أداة فيرا بعد المعركة.
غادر المنطقة عن طريق البساط الطائر, وستشاهد مقطع سينمائي يظهر فيه علاء الدين. سوف تحصل على مارد سومون وتتعلم قدرة ترينيتي الخضراء. بذلك تنتهي هذه المرحلة.
زعماء المنطقة:
الحشــرة العملاقة:
الجزء الرئيسي من هذا الوحش هو الرأس والظهر. لا تهاجمها وهي في حالة شحن للطاقة, بل استخدم قوة العاصفة الثلجية الخارقة وقوة الرعد. بعد فترة من المعركة سوف ينفصل رأسها وذيلها عن جسدها, تستطيع الآن أن تأخذ وقتك في مهاجمة أطرافها المتعددة. بعد تدمير أطرافها, سوف تهرب إلى منطقة أخرى. ركز على الذيل والرأس, وعلى الرغم من انهما يستطيعان صد ضرباتك, لكنك لازلت قادرا على تحقيق بعض الضربات الناجحة. ضربة سونيك تعمل بشكل جيد في هذه المعركة فتأثيرها الكهربائي مدمر, وفر بعض القوة الخاصة لتستعيد بها قدرتك الخارقة.
راْس النمر:
نقطة ضعفه هي عينه, فعندما يرفع رأسه لن تتمكن شخصيتك من الوصول اليهما, راْس النمر يستطيع إخراج وحوش من فمه ومن أكثر هجماته خطورة هي أشعة الليزر التي يطلقها من عينه والتي تذهب في اتجاهك أينما ذهبت(ليس من الصعب تفاديها لكنه يرسل الكثير منها). أولا انتهز الفرصة لتتسلق رأسه, قف في المنطقة المتوسطة بين عينيه وعندما تسدد ضرباتك عليها غالبا سوف تسقط على الأرض. قف بين عينيه حتى تقلل احتمال سقوطك على الأرض. الاْستراتيجية التي يجب إتباعها مع هذا الزعيم هي أن تهاجم عينيه ثم تعود وتقف بين عينيه مرة أخرى. وبأداء هذه الاْستراتيجية يمكنك القضاء على الزعيم راْس النمر بسهولة.
جعــــفر:
المارد سيكون عدوك هذه المرة لن تتمكن من مهاجمته لذا لا تهدر وقتك في المحاولة. فهو أيضا لن يستطيع إلحاق إصابات بالغة بك, دائما اجعل جرعات العلاج جاهزة إذا كنت غير قادر على مراوغة هجماته. في البداية سيكون جعفر في الهواء بعيدا عن مدى هجماتك. في بعض الأحيان سوف يهبط ليسدد بعض الضربات إليك, وهي ضربات ضعيفة يسهل تفاديها. يمكنك أن تحصل على فرصة لتقفز وتسدد بعض الضربات إليه. دائما احترس من هجماته الخارقة فالبعض منها سريع ويصعب تفاديه.
جعفر(المارد) هذا الزعيم ليس صعبا جدا لكن القضاء عليه سيستغرق وقتا طويلا. نقطة ضعفه الرئيسية هي المصباح الموجود مع الببغاء صديقه, صوب تجاه الببغاء وطارده وهاجم المصباح فهو يشبه الزعيم نفسه في أن هجماته ضعيفة التأثير. سوف يقوم بإطلاق كرات اللهب عليك وهو أكثر ما يمكن عمله خطورة, فعندما تطارد الببغاء سوف يطلق عليك كرات اللهب لذا احترس دائما من هذه الهجمات. حاول استخدام قوة بليزارا(القوة المطورة من العاصفة الثلجية) ضد الزعيم.
مـــونسترو:
داخل السمكة العملاقة سوف تشاهد مقطعا سينمائيا يظهر فيه بينيكيو اتبعه إلى القارب. تجاهل صناديق الكنز, فلن تستطيع الحصول عليها الآن.
تحدث إلى جيبيتو, اتبع بينيكيو إلى مدخل المعدة الجزء1.
أحداث مع ريكو:
مطاردة ريكو- هذا الجزء محير ويصعب شرحه ادخل أجزاء المعدة بالترتيب التالي:
الجزء2- الجزء3- الجزء2- الجزء5- الجزء6- الجزء5- الجزء4.
ادخل منطقة الأمعاء لتواجه الزعيم باراسايت كيج.
ريكو سوف يساعدك في هذه المعركة. بعد المعركة سوف تبدأ من عند نقطة حفظ قريبة من جيبيتو. تعلم قدرات المجموعة, القفزة العالية, جهز نفسك بهذه القدرة لتتمكن من الوثب لمسافة أعلى, ثم ادخل من ذلك المدخل.
ستقوم بمواجهة باراسايت كيج مرة أخرى لكنه سيكون أقوى هذه المرة.
تعلم الوقفة الخارقة بعد المعركة ثم غادر بطن الحوت.
زعماء المنطقة:
باراسايت كيج1: هذه المعركة سهلة. ريكو سيكون معك في هذه المعركة. حافظ على مسافة كافية بينك وبين الزعيم, استخدم النيران عليه. نقطة ضعف هذا الزعيم هي رأسه, اقترب من الرأس ثم اركض خلفها واستخدم القفزة لتهاجمها.
باراسايت كيج2: في هذه المعركة سيكون الزعيم أقوى, فهو سيطلق أنفاسا سامة للقضاء عليك. اركض نحو المناطق المرتفعة, استخدم قوة فيرا عليه. لا يوجد أسلوب خاص تستخدمه ضد الزعيم في هذه المعركة, لكن تذكر أن تستخدم العلاج, ثم استمر في مهاجمة الخصم واستخدم فيرا ضده لتتمكن في النهاية من القضاء عليه.
اتلانتكــــا:
سوف تتقابل مع اريل عرس البحر. تعلم من ساباستيان كيف تسبح. اتبع السمكة لتكمل دروس السباحة.
تعارك مع الأعداء. اريل سوف تنضم إليك بعد المعركة. الآن اتبع الطريق المؤدي إلى المنطقة الواسعة الموجودة في أعماق البحر.
هناك العديد من صناديق الكنز التي تشبه القواقع. بعضها يمكن فتحه عن طريق الهجمات العادية لكن البعض الأخر يتطلب استخدام قوة خارقة محددة لفتحه.
ستحتاج الآن إلى الذهاب إلى قلعة تريتون. سوف تجد علامات ثلاثية الأسهم ترشدك إلى طريق القلعة.
ادخل احد تلك الكهوف, سوف تصل إلى منطقة تيار سريع في نهاية الكهف.
إذا تبعت التيار السريع فسوف يأخذك إلى المنطقة الواسعة الموجودة في أعماق البحر مرة أخرى. لكن بمحاذاة التيار السريع ستجد كهف أخر يؤدي إلى قلعة تريتون, حاول السباق حتى تدخل الكهف.
سوف تصل إلى منطقة واسعة أخرى(منطقة أعماق البحر2) مدخل القلعة سوف يكون بجانبه علامة ثلاثية.
أحداث مع زعيم قلعة تريتون. غادر القلعة, واذهب إلى غرفة اريل الخفية, سوف تشاهد علامة تريتون في الغرفة, إنها ثقب المفتاح المؤدي إلى المنطقة المطلوبة, لكنك لن تستطيع عمل أي شي الآن.
ارجع إلى منطقة أعماق البحر الواسعة. اركب الدولفين واذهب به إلى منطقة السفينة الغارقة.
احصل على أداة اسمها روياليتي كريستال موجودة داخل السفينة الغارقة. الآن ارجع سابحا إلى غرفة اريل الخفية. افحص علامة تريتون, سوف تشاهد الآن مقطعا سينمائيا. بعد مشاهدة المقطع ارجع إلى قلعة تريتون ستجد زعيم تريتون مصابا وأداة تريدنت مسروقة. ارجع مرة اخرى إلى منطقة السفينة الغارقة, اقضي على سمكة القرش وافحص المفتاح الموجود بجوار الصخر. ساباستيان السرطان سوف يقوم بتشغيل المفتاح.
تقدم وادخل من المدخل المؤدي إلى منطقة اورسولا, سوف تواجه الزعيمة اورسولا وأتباعها.
بعد المعركة سوف تحصل على قدرة اسمها ركلة عروس البحر. أنت الآن قادر على السباحة في منطقة تيار الماء السريع بدون الاعتماد على الدولفين.اسبح عائدا إلى منطقة تيار الماء السريع, تقدم وأنت بحوزتك قدرة ركلة عروس البحر(اضغط على X لعدد من المرات). ادخل المنطقة التي عليها علامة ؟؟؟؟
معركة الزعيمة اورسولا:
بعد المعركة سوف تحصل على تقرير أنسيم وتطوير لقوة البرق الخارقة, ارجع إلى غرفة اريل الخفية لتنتهي من هذا الجزء من المغامرة.
زعماء المنطقة:
اورسولا وسمكتها:
سوف تواجه معركة شرسة مع هذه الزعيمة فهي تحب أن تسبح حولك لتشتت انتباهك, بينما سمكتها تزعجك بهجمات دوارة. لا تزعج نفسك بضرب أتباع الزعيمة فأنت لا تستطيع القضاء عليهم, وعندما تصل نقاط صحتهم الى الصفر سوف يصبحون في حالة عدم اتزان(لكن بعد وقت قصير سوف يهاجمونك مرة أخرى). اورسولا لها بطن كبير في منتصف الشاشة, اهجم على البطن مستخدما القوة الخارقة. اورسولا في بعض الأوقات سوف تلقي بعض الجرعات على البطن مما يجعلها تغير اللون, لكنك تستطيع أن تحدد أي قوة خارقة يمكنك استخدامها عندما يتم تغيير لون البطن, يمكنك محاولة مهاجمة اورسولا إن أردت, لكن هذا لن يلحق بها ضررا بالغا. إذا نقص معدل القوة الخارقة لديك قم بمهاجمة أتباع اورسولا حتى يرتفع مؤشر القوة الخارقة لديك مرة أخرى.
[b]اورسولا العملاقة:
هذه الزعيمة عملاقة جدا ومدمرة للغاية. ماذا يمكن أن تفعل معها؟ لحسن الحظ فاْن هجماتها ليست خطيرة, على أية حال اجعل الجرعات وأدوات العلاج جاهزة, اسبح نحو رأسها واستخدم سلاحك ضدها. عندما تصرخ قائلة((أنا غاضبة الآن)) سوف تطلق بعضا من هجمات البرق نحوك احذر تلك الهجمات. يمكنك إما أن تتفادى تلك الهجمات أو لا تتفاداها, لكن عليك أن تستخدم العلاج على الفور بعد كل هجمة إذا اخترت عدم تجنب هجماتها أطلق نيرانك عليها إذا كان لديك المزيد من نقاط القوة الخارقة. اورسولا لديها أيضا عدد قليل من هجمات الفقاعات التي تصدرها من فمها, استخدم ركلة عروس البحر لتتفادى تلك الهجمات.
مــدينة هالوين:
من عند نقطة البداية, اتبع الممر المؤدي إلى مركز المدينة, عند وصولك إلى المدينة ستشاهد مقطعا سينمائيا.
ستقابل جاك(الهيكل العظمي), اتبعه ذاهبا إلى المعمل سوف تلتقي مع البروفيسور, الآن ستحتاج إلى جمع مواد خاصة بالقلب.
تحدث مع البروفيسور عن طريق(الذاكرة). الآن غادر المعمل واذهب إلى المكان الذي فيه تابوت, بعد القضاء على جميع القلوب سوف تقابل سالي, وسوف تحصل على أداة((واسيرنا جوسا)) منها.
ارجع إلى المعمل, أعطي أداة((واسيرنا جوسا)) للبروفيسور. الآن سوف تحتاج إلى العثور على كبير مدينة هالوين(ايلدر), ارجع إلى المكان الذي قابلت سالي عنده, افحص التابوت لتصل إلى منطقة جديدة. الآن تحدث مع ايلدر, يجب أن تفحص المنطقة المخيفة بنفس الترتيب الذي يظهر به الخيال. وسوف تحصل على أداة بعد ذلك.
اذهب إلى المعمل مرة أخرى وتحدث إلى البروفيسور, بعد ذلك سوف تشاهد مقطعا سينمائيا تشاهد فيه الأطفال الثلاثة وهم يسرقون القلب.
طاردهم وسيفرون من خلال المنطقة التي يوجد عندها التابوت(حيث قابلت سالي). اذهب إلى الهضبة الصغيرة
حيث يمنكن مشاهدة القمر وهو مكتمل(مر من خلال المنطقة التي كان يقف ايلدر عندها بجوار الباب).
وأنت عند الهضبة الصغيرة اتجه نحو الأهداف لتعثر على علامة مقبرة صغيرة يمكنك تشغيلها. الآن تستطيع المرور من الهضبة الصغيرة.
ادخل البوابة المؤدية لبيت بوجي الكبير. الطريق مستقيم ومباشر أمامك لذا استمر في التقدم حتى تصل إلى القمة.
في منتصف الطريق سوف تجد بوابة تشبه المصعد يمكن تشغيلها عن طريق استخدام قوة النيران الخارقة.
اصعد بها إلى قمة بيت بوجي. الآن سوف تواجه زعيم المنطقة والأطفال الثلاثة. وسوف تظهر نقطة حفظ ورافعة. قم بتشغيل الرافعة. الآن لديك المزيد من المناطق بالخارج. اخرج من الغرفة ثم اقفز إلى يسار الباب لتصل إلى باب غرفة بوجي الرئيسية.
معركة مع الزعيم بوجي:
بعد المعركة مع العملاق بوجي سوف تحصل على التقرير6, وقوة جرافيرا وكذلك على أداة خارقة, ارجع إلى المعمل وتحدث مع البروفيسور وجاك لتحصل على راْس القرعة.
زعمـــاء المنطقة:
بــــوجي:
يجب أن تواجه الزعيم فوق العجل, الهجمات العادية لن تكون مجدية لأنه سيطلق وحوش هارتلس في اتجاه العجلة لمهاجمتك. كما أن لديه هجمة خطيرة يطلق عليك فيها القنابل. وهو أيضا لديه العديد من الهجمات الأخرى التي يمكن أن يطلقها على العجلة مثل هجمة السيف القاطع(حافظ على اتزانك واحسب الوقت وعندما يرتفع السيف اركض ومر من أسفله). كن صبورا وتخلص من كل وحوش الهارتلس الذين يهاجمون العجلة أولا. بعد ذلك سوف يضاء مفتاح فوق الأرض, امشي على المفتاح المضيء الأقرب من بوجي, الآن يمكنك القفز ومهاجمة بوجي. بعد فترة سوف تسقط لذا كرر العملية مرة أخرى. استخدم العلاج عندما تكون في حاجة إليه. قوة سومون مفيدة في هذه المعركة.
بوجي العملاق:
انه عملاق فعلا لكنه غير قوي على الإطلاق. هذه المعركة لا تبدو إنها معركة مع زعيم. كل ما عليك عمله هو القضاء على الكرات المظلمة الموجودة على جسد بوجي.
منطقة نيفر لاند:
الوصول لسفينة القراصنة مع ريكو. أنت الآن سجين وستخوض بعض الأحداث مع بيتربان بعدها ستبحث عن كايري وويندي وبعدها سينضم إليك بيتربان.
اخرج من الغرفة وواصل حتى تصل لمنطقة تخزين الثلج وتسلق للأعلى. بعد العرض الخاص بكايري ستجد فتحة في الغرفة اعبر من خلالها لتصل لغرفة الكابتن.
شغل الضوء الأخضر في غرفة الكابتن لتشاهد عرض وتبدأ معركة مع الزعيم دارك سورا.
بعد المعركة تفقد الفتحة بالقرب من سرير الكابتن. انفصل عن بيتربان والتقي بويندي في الغرفة ثم عد إلى غرفة الكابتن واخرج من الباب الرئيسي. سيمر حدث مع الكابتن وسيتم تطبيق عقوبة بعدها ستحصل على قدرة الطيران في منطقة نيفرلاند وسينضم إليك بيتربان.
ستبدأ معركة ضد الهارتلس وبعدها معركة زعيم مع الكابتن وستحصل على مهارة كيورا ماجيك وانسيم ريبورت8.
الآن ستصل لبرج الساعة, اضبط الساعة على12 لتحصل على أداة نافي جمي.
تحدث إلى بيتر بان وويندي للحصول على وحش الاْستدعاء تينكر وأداة فيري هارب.
الزعماء:
دارك سورا:
لا يمكن اعتبار هذا الزعيم قويا إذ ستجد انه لا يشكل الكثير من التهديد بالنسبة لك. الهجمة الرئيسية لدى دارك سورا هي هجمة كي بليد بالإضافة لمقدرة الانقسام التي لا تشكل أية خطورة نظرا لان شبح هذا الزعيم يختفي بعد ضربة واحدة في المقابل ستكون لديك مجموعة من الهجمات القوية مثل فاينل بريك التي ستكون نافعة جدا ولابد لك من عمل((ايرو)) على نفسك قبل الشروع في الهجوم لاْن هذا الزعيم قادر على شن هجوم عكسي سريع.
الكابتن:
هجوم هذا الزعيم قوي بينما دفاعه ضعيف ونظرا لقدرتك على الطيران ستتمكن من القضاء على هذا الزعيم بسهولة شرط أن لا تقترب كثيرا منه.
مدينة ترافيرس:
ينبغي عليك العودة لهذه المدينة مجددا. تحدث إلى((سيد)) في الشارع رقم1 وأعطه أداة نافي جمي ليبدأ حدث تتذكر بعدها سورا شيء ما عن كايري.
استعد أداة نافي جمي من سيد واركب الطائرة لتتمكن من زيارة أماكن جديدة في الخارطة. بعد الانتهاء من نيفرلاند ستصل منطقة هولو باستون.
منطقة هولو باستون:
تحدث إلى دونالد وجوفي بعد لحظة سيبدأ حدث بين ريكو والوحش سيغادرك بعدها جوفي لينضم الوحش لفريقك, استخدم المصعد للوصول إلى مدخل القصر.
خذ الطريق الأيمن لتصل إلى منطقة فيها مياه بعد نزولك من المصعد, المس الفقاعة المحلقة في الهواء في الناحية اليمنى لتصل لمنطقة أخرى تحتوي على نقطة حفظ.
سر بطول الممر واستخدم الأمر الخاص لجعل الوحش يقوم بتحطيم الجدران في الأماكن المشار إليها, ستجد فقاعة أخرى قم بلمسها لتصل لمنطقة تحتوي بوابة مغلقة ومافتيح.
اعبر من خلال البوابة وستصل لفقاعة أخرى قم بلمسها لتصل لمكان يحتوي مفتاح بعد تشغيله ستظهر لك منصة
اصعد فوقها لتأخذك إلى مفتاح أخر بالأعلى قم بتشغيله ليتم فتح باب القصر, عد إلى المدخل الأمامي للقصر.
ادخل من باب القصر وسيغادر الوحش فريقك بعد الحدث. بعد ذلك سيمر مشهد يظهر فيه دونالد مع ريكو.
بعد المعركة ستتعلم هجمة وايت ترينيتي وسينضم إليك الوحش, لن تتمكن من عبور الباب الكبير الآن. سر في الطريق الأيسر حتى تصل لمكتبة التقط منها المخطوطة رقم8 وضعها وسط مجموعة الكتب الحمراء.
ستصل للطابق الثاني حيث ستحصل على المخطوطة رقم6 التي يجب عليك أخذها لمكانها الصحيح, بعد إعادة الكتب لأماكنها الصحيحة ستتحرك خزانة ليظهر مفتاحا كان خلفها قم بتشغيل المفتاح ليتم فتح باب في الطابق الثاني.
ينبغي عليك الآن جمع أربعة شعارات لفتح الباب الرئيسي الكبير الذي فشلت في دخوله قبل قليل وستجد هذه الرموز الأربعة في الأماكن التالية:
1= بعد تشغيل الضوء الأحمر في المجسم سيتحرك الشكل ليظهر احد الشعارات.
2= استخدم النار لإضاءة الأكواب في الطابق الثاني وستحصل على شعار أخر.
3= قم بتحطيم الوعائين الموجودين بجوار الشكل للحصول على شعار.
4= ادفع الشكل وستحصل على شعار جديد.
ادخل عبر الباب الرئيسي بعد الحصول على الشعارات الأربعة ليبدأ حدث لريكو بعدها خذ المصعد واتجه يسارا لتصل للناحية اليسرى من المدخل, اتبع الممر ثم ادخل المصعد الكبير لبدء معركة ضد الهارتلس بعدها تفقد المصعد لتجد مفتاحا قم بتشغيله لتحريك المصعد مجددا.
بعد الهبوط واصل تقدمك في الممر وفي نهايته خذ المصعد للأعلى ثم واصل السير مجددا حتى نهاية الممر لتصل إلى منطقة تحتوي كتلتين يمكنك تحريكهما بتشغيل المفتاح. هاتان الكتلتان تخبئان مدخلا سريا يحتوي صندوقا به أداة مفيدة لك.
بعد الانتهاء من المنطقة السابقة ستصل لصالة وسيبداء مشهد لريكو يليه معركة مع مارفيسينت بعد المعركة ستحصل على انسيم ريبورت4 وستظهر نقطة حفظ, سيظهر مدخل بلون ارجواني ادخل منه.
سيبدأ مشهد يليه معركة بعد المعركة تحدث مع ريكو وستحصل على أداة فيلم شاين بعدها اخرج من المدخل الاْرجواني وسيظهر مخرج بالقرب من نقطة الحفظ.
اخرج من المخرج الجديد واسلك الممر لتصل لغرفة عريضة تحدث هناك مع ريكو وستبدأ معركة مع انسيم بعد المعركة ستتعلم هجمة راجناروك.
بعد المعركة سيبدأ مشهد طويل بعده سينتقل التحكم لشخصية هارتليس عد إلى مدخل قاعة القصر وسيظهر عرض سينمائي يظهر بعده سورا. اهرب من منطقة هولو باستون.
الزعماء:
ريــــكو:
زعيم سريع جدا وهجمات السيف لديه مؤثرة وقوية وان كانت دفاعات سورا ضعيفة ستخسر المعركة لا محالة حاول الالتفات حول ريكو ومهاجمته من الخلف وحاول جذبه لضرب دونالد وجوفي لكي يتسنى لك مهاجمته أثناء انشغاله بضربهما وتذكر انه يجب عليك علاج نفسك متى ما نقص عداد الطاقة لديك عن النصف.
مارفيسينت:
غالبا ما تقف مارفيسينت في أماكن عالية وهي محصنة ضد الهجوم الجسدي العادي كما يمكنها استدعاء هارتليس وأفضل طريقة لمواجهتها هي الاْقتراب منها واستخدام((ايرو)) على نفسك مع شن هجوم قوي عليها مثل((لاست اناكام)).
التنين مارفيسينت:
هذا التنين خطير جدا وقوي بصورة مخيفة وأفضل طريقة لمواجهته هي استخدام هجمة((لاست اناكام)) وعمل((ايرو)) على شخصيتك مع تركيز الهجوم على راْس التنين. هجمة((بريث اتاك)) التي يقوم بها هذا التنين قوية جدا وقادرة على القضاء عليك خلال ثوان ولتجنب هجمات التنين قم باْرتقاء ظهره لأنه بذلك لن يكون قادرا على إصابتك ومن ثم قم بشن هجومك عليه ودائما تذكر انه يجب عليك علاج نفسك متى ما احتجت لذلك.
[b]انسيم:
هذا الزعيم أقوى بكثير من ريكو وهجومه متنوع وفتاك لا تضيع وقتك بالهجوم عليه بهجمات خاصة فهو قادر على الوصول إليك قبل البداْ في الهجوم. استخدم مقدرة((ريفليكت)) ثم استخدم أقوى الهجمات لديك مثل لاست اناكام و ايروجا.
مدينة ترافيرس:
تحدث مع ليون والباقين في الغرفة الصغيرة بالشارع رقم3, سيتدخل سيد في الحدث وبعدها عد إلى الشارع رقم1 وتحدث مع سيد ثم ابحث عن أداة نافي جمي.
عد إلى النفق تحت الماء الذي كان سكوال يتدرب فيه بعدها سيبدأ مشهد فيه كايري. تفقد الرسوم على الجدار لأخذ نافي جمي.
تحدث إلى كايري مجددا لأخذ أداة بروميسيس جارد. عد وتحدث مع سيد مجددا وسلمه أداة نافي جمي لتبدأ محادثة جديدة.
اخرج من المدينة وعد إلى خريطة العالم, وستظهر نقطة انتقال بالقرب من مدينة ترافيرس تأخذك إلى منطقة هولو باستون.
منطقة هولو باستون:
ستصل إلى منطقة هولو باستون مرة أخرى عن طريق نقطة الانتقال, عند وصولك سترى مشهدا سينمائيا يظهر فيه الوحش.
ادخل الصالة مجددا وتحدث إلى جميع الشخصيات هناك, اخرج من الصالة إلى المنطقة التي قاتلت فيها انسيم من قبل وادخل الوادي المظلم عند نقطة الانتقال لبدء معركة زعيم.
بعد المعركة سيبدأ مشهد يظهر فيه سكوال والآخرون, تحدث إلى الفتاة لأخذ فيراجا. سيظهر الآن طريقا جديدا في منطقة هولو باستون يقودك إلى الدهليز الأخير.
النهـــاية:
بعد الحوار بين جوفي ودونالد مع سورا, تقدم مارا من المنطقة, افحص الصناديق الموجودة بالممر. وفي المنطقة الأولى من المرحلة الأخيرة توجد جدران غير مرئية بطول الطريق. لتمر من خلال المنطقة افحص الصناديق فالعديد من الصناديق سوف تؤدي بك إلى معركة مع عدد من الوحوش. بعد هزيمة الوحش يمكنك مواصلة تقدمك وسوف تواجه أيضا بعض المعارك مع الزعماء(بهاموت).
عندما تصل إلى نهاية المنطقة الأولى سوف تشاهد مقطعا سينمائيا قصيرا مرة أخرى. لتمر من خلال هذا الوادي قم بالقفز إلى أسفل الشاشة(إذا كنت لا تريد أية كنوز أو أردت الحصول عليها من الصناديق قبل أن تقفز لأسفل).
المس الفتحة الكبيرة ذات الضوء واقفز عليه, لتمر من هذه المنطقة ستحتاج إلى هزيمة الوحوش الموجودة في المدن السابقة. تذكر أن تلمس الضوء الأخضر لتتمكن من المواصلة, بعد ذلك المس الضوء البنفسجي لتدخل المعركة. كرر العملية حتى تعثر على الضوء الأحمر.
المس الضوء الأحمر لتصل إلى مكان غامض. افحص الكلمات الموجودة في المعمل ثم ارجع إلى الفتحة وارجع إلى المنطقة التي أتيت منها.
معركة زعيم, تعلم قدرة سوبر جليد بعد التغلب على الزعيم. بعد المعركة مع الزعيم سوف تشاهد فتحة كبيرة تقودك إلى أسفل الأرض. اهبط إلى أعمق منطقة تحت الأرض. واصل تقدمك واقضي على وحوش هارتلس التي تعترض طريقك. وعندما تصل إلى نهاية الطريق ستظهر وحوش هارتلس عليك القضاء عليه جميعا. الآن سوف يظهر المخرج المؤدي إلى مقر الراحة الأخير ونقطة الحفظ.
بعد أن تدخل من الباب لن تتمكن من العودة إلى هذا المكان مرة أخرى, لذا جهز نفسك جيدا قبل المرور.
أنت الآن في الجزيرة البعيدة. اذهب إلى المكان الغامض حيث سورا وكايري لتواجه أنسيم. بعد المعركة سوف ينسحب دونالد وجوفي من حزبك. سورا سوف تواجه معركة مع الزعيم بمفردها. بعد المعركة تواجه معركة فردية مع أنسيم مرة أخرى.
بعد المعركة سوف تصل إلى منطقة أخرى غريبة وستواجه معارك طويلة مع الزعيم أنسيم.
زعمــــاء المنطقة:
بهـــاموت:
احد الوحوش الأسطورية من سلسلة ألعاب فاينل فانتسي, كمية الطاقة لديه عالية جدا وفي البداية سينتابك شعور بأنه لا يمكنك إصابة هذا الوحش لان عداد الطاقة لديه لا ينقص لكن حقيقة الأمر أن عداد الطاقة لديه اخذ في التناقص المشكلة هي أن مقدار الطاقة المتوفرة لهذا الوحش أعلى من المسجلة في العداد لذا لا تيأس وواصل الهجوم. بين الحين والأخر سيقوم بهاموت بشحن الطاقة لديه استعدادا لشن هجمة خارقة, لديه القدرة على تتبعك أينما ذهبت. بعد هذه الهجمة قم بعلاج نفسك فورا واستدر حول الوحش لمهاجمته من الخلف مع تركيز الهجوم على الرأس وفي حالة إذا كان هجومك شديد ومركز سيسقط بهاموت على الأرض عندها تسلق رأسه واهجم بأقوى ما لديك وهكذا حتى يخر صريعا.
وحش الجناح الأسود:
سوف تطير في الهواء لتحارب هذا الزعيم. ربما يستخدم أنفاس اللهب في مهاجمتك. أيضا يمكنه أن يجعلك تطير بعيد عنه. استمر في مهاجمة رأسه. هذا الزعيم سوف يحيط نفسه باللهب لكنه لن يستطيع أن يلحق بك أضرارا جسيمة. اقترب منه من الخلف واستخدم الضربات المتتالية في ضرب رأسه. وأنت مع دونالد وجوفي ستتمكن من القضاء عليه.
انسيم(التحول الأول):
انسيم لديه وحوش هارتلس تساعده وتحمي ظهره. فعندما تكون بعيدا عنه سوف يطلق بعض الأقراص نحوك وعندما تكون قريبا منه سيستخدم هجمة الضوء. قدرة(راجناروك) مفيدة جدا في هذه المعركة. أفضل أسلوب يمكنك استخدامه مع هذا الزعيم هو تنفيذ هجمات(راجناروك) و(ايروجا). وعندما تنفذ منك نقاط القوة الخارقة يمكنك استخدام هجمات القفز, لكنه يستطيع صدها في معظم الأوقات. حاول معالجة نفسك كثيرا حتى تتمكن من القضاء على هذا الخصم. واحتفظ بالمزيد من(ريزس) حتى تتمكن من استخدام المزيد من هجمات(راجناروك). هذا الزعيم يسبح دائما في الهواء ويستطيع التحرك بسرعة اكبر من سرعة هجومك. في بعض الأحيان سوف يأمر وحوش هارتلس ليسحبوك من الخلف, كما أن وحوش هارتلس سوف تصد الكثير من الهجمات التي تسددها له.
دارك سايد(هارتلس):
احد وحوش هارتلس. لم يتغير إلا أن هجماته أكثر خطورة هذه المرة, اقترب من يده, واستمر في مهاجمته حتى تقضي عليه تماما.
انسيم(التحول الثاني):
انسيم أقوى هذه المرة فهو في الحقيقة يشبه التحول الأول مع المزيد من الهجمات. في هذه المرة دونالد وجوفي لن يكونا معك وعلى سورا أن تواجهه بمفردها. هجمات(راجناروك) و(ايروجا) مازالت مفيدة جدا في هذه المعركة.
بالإضافة إلى هجمات التحول الأول من الزعيم وهو الآن لديه هجمات جديدة يطلقها نحوك بسرعة كبيرة جدا.
من الصعب تجنب هجماته لكنها ليست خطيرة جدا.
سيقوم بتشغيل الدرع ليصد بها هجماتك. وعندما يشتد الظلام حولك سوف يستخدم بعض هجمات قوى الظلام الخارقة, ابتعد عن تلك الهجمات واركض بعيدا عنها.و استمتع في عرض النهاية الرائع.
وأخير أرجو إني قد وفقت في كتابة هذا الحل لكم إخواني الأعضاء راجيا من الله أن يحوز الحل على رضا الجميع.
منقوووووووووووووووووووول
وسلمتكم.